#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
ثقافة وأدب

كتاب “قاطع الكود” يتصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الرابع

أعلنت “نيويورك تايمز” قائمة الكتب غير الأدبية الأكثر مبيعا، خلال هذا الأسبوع، وتضم القائمة العديد من كتب السير الذاتية والسياسية، وجاء فى المرتبة الأولى كتاب “قاطع الكود” بواسطة والتر ايزاكسون، للأسبوع الرابع، ويدور الكتاب حول كيف ابتكرت جينيفر دودنا الحائزة على جائزة نوبل وزملاؤها تقنية كريسبر، وهى أداة يمكنها تعديل الحمض النووى.
الكتاب الاولالكتاب الاول

كتاب الأضواء الخضراء

جاء فى المرتبة الثانية، كتاب الأضواء الخضراء، بواسطة ماثيو ماكونهى، على مدار 24 أسبوعًا فى القائمة، يشارك الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مقتطفات من اليوميات التي احتفظ بها على مدار الـ 35 عامًا الماضية.

الكتاب الثانىالكتاب الثانى

كتاب طبقة اجتماعية

جاء فى المرتبة الثالثة كتاب طبقة اجتماعية بواسطة إيزابيل ويلكرسون، للأسبوع الـ33، وتفحص الصحفية الحائزة على جائزة بوليتزر جوانب أنظمة الطبقات عبر الحضارات ويكشف عن تسلسل هرمى صارم فى أمريكا اليوم.

الكتاب الثالثالكتاب الثالث

كتاب جمال الحياة مرتين

 جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز ،  كتاب جمال  الحياة مرتين، بواسطة شارون ستون، فهو يدور حول  الممثلة والناشطة الحقوقية التى تروي صعوبات طفولتها وأكبر إنجازاتها.

الكاتب الرابعالكاتب الرابع

كتاب المروض

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب المروض بواسطة جلينون دويل للأسبوع الـ56، ويدور حول الناشطة والمتحدثة العامة تصف رحلتها في الاستماع إلى صوتها الداخلى.

الكاتب الخامسالكاتب الخامس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: