#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
ثقافة وأدب

كتاب الأضواء الخضراء يتصدر الأعلى مبيعاً بنيويورك تايمز للأسبوع الثانى.. صور

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بالأعمال غير الأدبية الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع، وتضم 5 كتب أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، وجاء فى المرتبة الأولى كتاب الأضواء الخضراء لـ ماثيو ماكونهى للأسبوع الثانى، ويشارك الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مقتطفات من اليوميات التى احتفظ بها على مدار 35 عام الماضية.

 كتاب المروض

وجاء فى المرتبة الثانية كتاب المروض لجليون دويل، للأسبوع الـ 34، ويدور حول الناشطة والمتحدثة العامة التى تصف رحلتها فى الاستماع إلى صوتها الداخلى.

كتاب صب

وجاء فى المرتبة الثالثة كتاب صب لـ إيزابيل ويلكرسون، للأسبوع الـ 13، وتدور حول صحفى حائز على جائزة بوليتزر يفحص جوانب أنظمة الطبقات عبر الحضارات ويكشف عن تسلل هرمى صارم فى أمريكا اليوم.

 كتاب صوت واحد بعيداً

وجاء فى المرتبة الرابعة كتاب صوت واحد بعيداً، لتيد كروز، ويدور حول السناتور الجمهور عن ولاية تكساس أرائة حول ما يمكن أن يحدث إا حصل الليبراليون على أغلبية بسيطة فى المحكمة العليا.

كتاب قتل مجنون الحصان

وجاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة، كتاب قتل مجنون الحصان، بقلم بيل أورايلى ومارتن دوغارد، للأسبوع الثامن على التوالى، ويركز الكتاب التاسع من سلسلة القتال للمعلق المحافظ على الصراعات مع الأمريكيين الأصليين.

الأغلفة (1)الأغلفة 

الأغلفة (2)الأغلفة

الأغلفة (3)الأغلفة

الأغلفة (4)الأغلفة

الأغلفة (5)الأغلفة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: