#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
ثقافة وأدب

كتاب “الأرض الموعودة” لـ أوباما يتصدر الأعلى مبيعا بـ”نيويورك تايمز”

أعلنت قائمة “نيويورك تايمز” قائمة الكتب غير الأدبية الأكثر مبيعا، خلال هذا الأسبوع، وتضم القائمة العديد من الكتب السير الذاتية والسياسية إليكم القائمة:

كتاب أرض موعودة بقلم باراك أوباما

جاء فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الثالث كتاب أرض موعودة، فى المجلد الأول من مذكراته الرئاسية ، يقدم باراك أوباما تأملات شخصية عن سنوات تكوينه ولحظاته المحورية خلال فترة ولايته الأولى.
الكتاب الاولالكتاب الاول

كتاب الأضواء الخضراء لـ ماثيو ماكونهى

جاء فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز كتاب الأضواء الخضراء، للأسبوع السابع، يشارك الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مقتطفات من اليوميات التى احتفظ بها على مدار الـ35 عامًا الماضية.
الكتاب الثانىالكتاب الثانى

كتاب أن تصبح بقلم ميشيل أوباما

جاء فى المرتبة الثالثة، من قائمة نيويورك تايمز كتاب أن تصبح للأسبوع الـ 59، تصف السيدة الأولى السابقة كيف توازن بين العمل والأسرة والنهوض السياسى لزوجها.
الكتاب الثالثالكتاب الثالث

كتاب صب لـ إيزابيل ويلكرسون

جاء فى المرتبة الرابعة كتاب صب للأسبوع الـ 18، ويفحص خلاله الصحفى الحائز على جائزة بوليتزر جوانب أنظمة الطبقات عبر الحضارات ويكشف عن تسلسل هرمى صارم فى أمريكا اليوم.
الكتاب الرابعالكتاب الرابع

كتاب المروض لـ جلينون دويل

جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب المروض، للأسبوع الـ 39، ويدور حول الناشطة والمتحدثة العامة تصف رحلتها فى الاستماع إلى صوتها الداخلى.
الكتاب الخامسالكتاب الخامس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: