الإعلانات
آخر الأخبارأخبار منوعة

في ذكرى زفاف هاري وميجان.. سر الإطلالة “المكررة” لكيت ميدلتون

كشفت صحيفة بريطانية عن سر اختيار دوقة ساسكس، كيت ميدلتون إطلالة مكررة، لحضور حفل زفاف شقيق زوجها الأمير هاري على زوجته ميجان ماركل في 19 مايو/ أيار 2018.

ويأتي ذلك بينما لايزال الحديث عن تفاصيل حفل زفاف الأمير هاري على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، في دائرة اهتمام الإعلام البريطاني.

ومن منطلق أنه يجب أن تكون العروس دائما هي محط أنظار واهتمام الجميع في حفل زفافها، ولكي لا تسرق الأضواء وتضمن أن يكون كل التركيز على العروس ميجان ماركل، اتخذت دوقة ساسكس عند التخطيط لزيها في هذا اليوم الخاص، قرارا مدروسا للغاية، باختيارها إعادة إطلالة قديمة لها، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

وفي يوم زفاف شقيق زوجها، ارتدت ميدلتون فستانا على شكل المعطف من توقيع البريطاني ألكسندر ماكوين، مصممها المفضل، والذي سبق أن ارتدته 3 مرات قبل ذلك اليوم.

ويبدو أن المبدأ الذي تتبعه دوقة كامبريدج يعني أن إعادة ارتداء إطلالة قديمة تصرف نظر عشاق الموضة ووسائل الإعلام بشأن ما ترتديه، وذلك نظرا لرؤيتهم لها بالفعل وتحليلها من قبل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها كيت بذلك، فهي نادرا ما ترتدي فستانا أو إطلالة جديدة في حفل زفاف، ودائما ما تعيد تدوير فستان أو معطف قديم لها لحضور هذه المناسبة.

وارتدت كيت ميدلتون، المعطف الكريمي اللون، للمرة الأولى خلال تعميد ابنتها الأميرة شارلوت في يوليو/ تموز 2015، أما المرات الـ3 التالية، فارتدته مع 3 قبعات مختلفة، منها عام 2016 في أحد الاحتفالات الملكية، و2017 في ذكرى مرور 100 عام على معارك بلجيكا، أما الرابعة والأخيرة فكانت في حفل زفاف هاري وميجان منذ عامين.

وزينت دوقة كامبريدج إطلالتها في حفل زفاف هاري وميجان، بحذاء عاجي اللون من دار الأزياء البريطانية جيمي تشو Jimmy Choo  وقبعة ملكية من المصمم الأيرلندي فيليب تريسي Philip Treacy وقرطين من الكوارتز من علامة المجوهرات البريطانية Kiki McDonough.

يذكر أن المرة الوحيدة التي كسرت فيها كيت ميدلتون قاعدة تكرار إطلالاتها في حفلات الزفاف، كانت في زفاف شقيقتها بيبا في شهر مايو/ أيار عام 2017، إذ اختارت الظهور بفستان باللون الوردي الفاتح، من توقيع ألسكندر ماكوين.

وتزوج الأمير هاري من زوجته ميجان ماركل في زفاف ملكي أسطوري في مايو/ أيار عام 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور بإنجلترا، وتكلف الحفل نحو 30 مليون جنيه إسترليني وحضره ما يقرب من 600 شخص من أهم وأشهر شخصيات ونجوم العالم.

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات