#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
مشاركات وترجمات

فرصة لـ”رحلة العمر”.. ملياردير ياباني يبحث عن مرافقين له ليأخذهم معه مجاناً إلى القمر

بدأ الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا، الأربعاء 3 مارس/آذار 2021، عملية بحث عن ثمانية أفراد للانضمام إليه، عندما يصبح أول مسافر في رحلة خاصة حول القمر تابعة لشركة سبيس إكس، التي يملكها إيلون ماسك.

رحلة إلى القمر 

الملياردير الياباني مايزاوا قال إن المشروع المعدل “سيعطي الفرصة للمزيد من الأشخاص حول العالم للانضمام لهذه الرحلة، فيما ستستمر المرحلة الأولى من عملية التقديم حتى 14 مارس/آذار الجاري.

وسيتكفل مايزاوا، الذي باع موقع زوزو الإلكتروني لبيع الأزياء بالتجزئة لسوفت بنك في 2019، بجميع تكاليف الرحلة التي ستتم بواسطة مركبة إطلاق قابلة لإعادة الاستخدام، تنتمي للجيل الجديد من مركبات سبيس إكس، ويطلق عليها اسم “ستارشيب”.

رحلة إلى القمر اليابان ميلياردير ياباني
رائد الفضاء باز ألدرين بجانب العلم الأمريكي على سطح القمر عام 1969، ناسا/ رويترز

وانفجر نموذجان أوّليان حديثان لتلك المركبة أثناء الاختبار، ما يؤكد على المخاطر التي يواجهها مايزاوا (45 عاماً) ومرافقوه الذين سيتعين عليهم أيضاً مواجهة عناء السفر إلى الفضاء، في أول رحلة خاصة خارج مدار الأرض.

ويشتهر مايزاوا بمجموعاته الفنية وسياراته الفاخرة وعطاياه المادية لمتابعيه على تويتر، ما جعله أكثر اليابانيين متابعة على الموقع، كما أطلق مايزاوا العام الماضي برنامجاً وثائقياً؛ بحثاً عن صديقة جديدة تنضمّ إليه في رحلته، قبل أن يتراجع سريعاً، متذرّعاً بوجود “مشاعر متباينة” بداخله.

البحث عن شريك 

وفي وقت سابق، كشف الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا أنه يبحث عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر، في أحدث مغامرة مثيرة يقدم عليها رجل الأعمال.

لتحقيق غايته دعا مايزاوا، البالغ من العمر 44 عاماً، العزباوات ممن تجاوزن العشرين عاماً للانضمام إلى برنامج وثائقي ستعرضه خدمة (أبيما تي.في) للبث.

اليابان رحلة إلى القمر ميلياردير ياباني
الملياردير الياباني يوساكو ميزاوا/ رويترز

كتب الرجل الثري على موقع إلكتروني يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج: “مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة، أريد أن أعثر على شريكة حياة، ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه أود أن أصرخ معبراً عن الحب، وداعياً للسلام العالمي من الفضاء الخارجي”.

فمن المقرر أن يذهب مايزاوا في رحلته حول القمر عام 2023، ليصير بذلك أول مسافر في رحلة خاصة تابعة لشركة “سبيس إكس” التي يملكها إيلون ماسك.

تأتي رحلة بحث مايزاوا عن حبيبة بعدما انفصل في الآونة الأخيرة عن حبيبته الممثلة أيامي جوريكي (27 عاماً)، وقال إنه يعتزم اصطحاب فنانين معه حتى تكون التجربة، التي أطلق عليها اسم “دير مون”، مصدر إلهام لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: