#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

غرامات مالية كبيرة تنتظر الأندية المنسحبة من دورى السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأندية المنسحبة من المشاركة فى دورى السوبر الأوروبي سوف تكون مطالبة بدفع غرامات مادية كبيرة، فى حال استمرار المسابقة وعدم إلغائها بشكل نهائي.

ووفقا لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية فإن الأندية التى سوف تنسحب من المشاركة فى دورى السوبر الأوروبي ستكون مضطرة إلى دفع غرامات مادية كبيرة، للأندية الأخرى التى سوف تتواجد فى المسابقة.

وأضاف التقرير الإسباني أن الأندية المنسحبة لن تدفع غرامات مادية، فى حال إلغاء مسابقة دورى السوبر الأوروبي بشكل نهائي.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي أعلن بشكل رسمى انسحابه من المشاركة فى دورى السوبر الأوروبي، بعدما أصدر بيانا رسميا بذلك.

وتلقى فكرة إنشاء دورى السوبر الأوروبي معارضة جماهيرية كبيرة، بجانب الفيفا واليويفا، بعد أن أصدرا بيانا مشتركا بعد دقائق قليلة من الإعلان الرسمى عن إنشاء المسابقة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اتخاذ العديد من الأندية المشاركة فى دورى السوبر الأوروبي خطوات من أجل الانسحاب من المسابقة، بعد الهجوم الكبير على فكرة إنشاء المسابقة.

واتفقت أندية ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، أرسنال، تشيلسي، توتنهام، برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، إنتر ميلان، ميلان، ويوفنتوس، على إنشاء دورى السوبر الأوروبي.

وتقام نظام المسابقة على شكل دوري بمشاركة 20 فريقا، 15 منها بتصنيف “المؤسس” و5 فرق أخرى متغيرة كل موسم تشارك بالدعوة، بناء على الأداء الموسمي لها في بطولاتها المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757