#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
فن عربي

شيماء سيف تلغي متابعة زوجها على إنستغرام، وتعليق يفتح تكهنات انفصالهما

أثارت الفنانة الكوميدية المصريّة شيماء سيف الكثير من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعية التي تحدثت عن انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، بعد نحو عامين ونصف العام من زواجهما.

حقيقة انفصال شيماء سيف ومحمد كارتر

بدأت الأزمة عندما قامت شيماء سيف بإلغاء متابعة زوجها على حسابها على إنستغرام، وقام هو الآخر بدوره بإلغاء متابعتها أيضاً، دون أي سبب أو إيضاح من الطرفين.

وازدادت تكهنات الانفصال لدى متابعي الفنانة المحبوبة، بعد نشرها “ستوري” على إنستغرام كتبت فيه: “كل شيء نصيب، الحمد لله على كل حال”، الأمر الذي جعل البعض يؤكدون طلاقها.

ورغم ذلك لا تزال صور الثنائي موجودة على صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج شيماء سيف ومحمد كارتر

بدأت العلاقة بين شيماء سيف ومحمد كارتر من خلال مشاركتهما العمل في برنامج “نفسنة”، الذي بدأ عرضه في العام 2015 على قناة “القاهرة والناس”.

وكان كارتر حينها منتج البرنامج، وشيماء إحدى المذيعات، إلى جانب كل من انتصار، هيدي كرم، بدرية طلبة، ندى، حبيبة.

وفي لقاء سابق جمعهما معاً في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة CBC، أوضحت شيماء أنّ الاهتمام بينهما بدأ خلال البرنامج، عندما كانت تطلب الطعام، فكان كارتر يطلب من المسؤولين أن يُحضروا لها كل ما ترغب فيه مثل الحواوشي والممبار، وأنها في إحدى المرات أحضرت له صينية مكرونة بالباشاميل.

من جهته، قال كارتر إنه لم تكن هناك مشاعر قوية بينهما أثناء البرنامج، ولكن لاحقاً ازدادات هذه المشاعر، وعندما شعر بحبه لها ذهب إلى منزلها لطلب يدها دون أن تدري حتى.

وأضاف أنه اتّفق مع محمد رمضان خلال عرض مسرحيته “أهلاً رمضان” على خطبة شيماء بعد انتهاء المسرحية التي كانت تشارك فيها أيضاً، فرحب رمضان بالفكرة، وبالفعل ألبسها خاتم الخطبة على المسرح.

تزوّج الثنائي في أكتوبر/تشرين الأول 2018، في حفل غنّى فيه المطرب محمد حماقي، وحضره عدد كبير من الفنانين والإعلاميين مثل منى الشاذلي، وأشرف زكي، وأمير كرارة، ومحمد رمضان، ووفاء عامر، وأيتن عامر، والراحلة رجاء الجداوي.

من هي شيماء سيف؟

تعتبر شيماء سيف واحدة من أبرز الوجوه الجديدة الصاعدة في مجال التمثيل، فقد حققت نجاحاً كبيراً في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية لاسيما الأعمال الكوميدية، وتعد مسلسلات: يوميات زوجة مفروسة، لهفة، بالحجم العائلي، الزوجة 18، بدل الحدوتة تلاتة، من أبرز أعمالها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757