#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
آخر الأخبارإقتصاد

سوريا تعيد فتح كل الموانئ الساحلية للملاحة والصيد

أعلنت وزارة النقل السورية عن إعادة افتتاح كل الموانئ البحرية (الملاحة -الصيد) في المنطقة الساحلية اعتباراً من اليوم الخميس.

وقالت الوزارة عبر صفحتها على فيسبوك إن فتح الموانئ دخل حيز التفيذ اعتبارا من الثامنة صباحا، في ظل تحسن الظروف الجوية.

وكانت وزارة النقل السورية أعلنت بالأمس عن قرار المديرية العامة للموانئ، بإغلاق كافة الموانئ البحرية في المنطقة الساحلية نظرًا للظروف الجوية التي تضمنت اشتداد سرعة الريح وضعف الرؤية.

وقبل أيام شاركت سوريا في أعمال الدورة الـ22 للجنة النقل واللوجستيات في اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا “الإسكوا” التي انطلقت في القاهرة يوم الإثنين الماضي.

وتخللت أعمال الدورة ورشة عمل بشأن تحديات التحول إلى النموذج الرقمي لاتفاق النقل الدولي العابر للحدود في الدول العربية.

وأكد كمال الدين أهمية العمل العربي المشترك لإنجاح أي برنامج للإسكوا، داعياً اللجنة إلى السعي لدى الجهات الدولية لرفع العقوبات القسرية أحادية الجانب الظالمة عن سوريا وتقديم الدعم الفني لقطاع النقل فيها بما يمكنه من مواكبة التطورات المتسارعة في أنماط النقل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107