#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ريال مدريد يستدرج قاديش فى الدوري الإسباني بحثا عن الصدارة

يحل في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ضيفاً ثقيلاً على قاديش في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب “رامون دي كارانزا” ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم لتعويض الإخفاق في المباراة الماضية أمام خيتافي التي انتهت بالتعادل بين الفريقين، حيث يأمل زين الدين زيدان في الوصول الى قمة الدوري الاسباني بشكل مؤقت حال تحقيق الفوز على قاديش انتظاراً لمباراة أتلتيكو مدريد أمام هويسكا التي ستقام غداً في نفس الجولة.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة من 31 مباراة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، ونقطتين فقط عن برشلونة المتواجد بالمركز الثالث، وفي حالة فوز الريال اليوم أمام قاديش سيصعد للصدارة بجدول ترتيب البطولة بفارق الأهداف عن أتلتيكو المتصدر الحالي.

وجمع نادي ريال مدريد نقاطه في الدوري الاسباني بواقع الفوز في 20 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 لقاءات وسجل 53 نادياً وتلقي 24 فقط.

في المقابل تعادل قاديش في الجولة الماضية مع سيلتا فيجو في ملعبه، وذلك بعد أن فاز في مباراتين على التوالي على فالنسيا وخيتافي، ويحتل الفريق الصاعد حديثًا المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر في 13.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي..
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: فيرلاند ميندي – رافائيل فاران – إيدير ميليتاو – ناتشو.
خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757