#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
ثقافة وأدب

رواية فتاة المستقبل تفوز بـ جائزة إسترالية للشباب .. اعرف التفاصيل

فازت رواية بعنوان “فتاة المستقبل”  لـ Asphyxiaبـ جائزة استرالية مخصصة للشباب قدرها 3000 دولار،  لـ روايات ومذكرات الشباب، بهدف تعزيز ودعم الكاتب الاستراليين الناشئين.

9781760294373

وتم اختيار فتاة المستقبل لتكون الفائزة من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من الكاتبة إيرين غوف وبائعي الكتب ريدينجز بيانكا لوني وكيلي سيريج وشياو شياو كينغهام وسيندي موريس.

وتروي رواية “فتاة المستقبل”، المستوحاة من تجربة Asphyxia كشخص أصم وهي فتاة صم تعيش في ملبورن في المستقبل القريب.

وقالت  لجنة التحكيم “تقدم رواية فتاة المستقبل شيئًا فريدًا تمامًا ، وتستكشف الرسوم التوضيحية المفصلة تجاربعل وهي تتعلم التنقل في عالم السمع الذي يفشل باستمرار في استيعابها، قصتها عن بلوغ سن الرشد ، وهي تتبنى ثقافة الصم وتتعلم رفع صوتها لتحديد مساحتها الخاصة في العالم ، لا تقل عن كونها منيرة وقوية “.

وبحسب ما ذكر موقعbooksandpublishing، قالت Asphyxia،  إنها سعيدة بفوزها بالجائزة من متجرها المفضل وتأثرت بكلمات الحكام، مضيفة أن أفضل شيء في الفوز هو معرفة أنه من المرجح أن يقرأ المزيد من الناس فتاة المستقبل ، وأن العالم قد يكون مكانًا أفضل قليلاً للصم نتيجة لذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4979