#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

رابطة الدوري الأمريكي تحقق مع بيكهام بسبب لاعب يوفنتوس السابق

خضع نادى إنتر ميامى الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام للتحقيق من قبل رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم، بسبب إنتهاك ميزانية رواتب اللاعبين بعد ضمه لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدى فى صفقة انتقال حر خلال شهر أغسطس الماضى قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وأكد بيان رابطة الدوري الأمريكى اليوم السبت على البدء فى مراجعة رسمية لتوقيع إنتر ميامي مع لاعب الوسط بليز ماتويدي ، والتحقيق على وجه التحديد فيما إذا كان توقيع اللاعب يتوافق مع ميزانية رواتب الدوري الأمريكى”.

من جانبه أكد نادى إنتر ميامى المشاركة و مساعدة رابطة الدوري الأمريكي فى عملية المراجعة.

ماتويدى لاعب انتر ميامىماتويدى لاعب انتر ميامى

وتفرض رابطة الدوري الأمريكي قيودا صارمة من خلال وضع سقف للرواتب، حيث تصل ميزانية الراتب الإجمالية لأول 20 لاعبا في الفريق 3.55 مليون جنيه إسترليني، ويسمح لكل فريق فى الدوري الأمريكى التعاقد مع اثنين من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة، حال التوقيع معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية.

جدير بالذكر أن فريق إنتر ميامى الأمريكى يضم بين صفوفه النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق يوفنتوس السابق، والذى رحل عن صفوف اليوفى بعد نهاية الموسم الماضى نحو الفريق الأمريكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757