#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
فن عربي

حياته في خطر.. تضامن واسع مع حالة المطرب المغربي محمد الريفي

حملة تضامن واسعة مع الفنان المغربي محمد الريفي إثر تعرضه لتسمم غذائي، ما جعله يعاني لأكثر من 6 أشهر.

وأثار ظهور الفنان المغربي محمد الريفي، في مقطع مصور، طالبا مساعدته لإنقاذ حياته، تضامنا واسعا من طرف المغاربة.

وقبل أيام، كشف محمد الريفي من خلال خاصية الستوري، عبر حسابه الرسمي على “أنستقرام”، أن وضعه الصحي متدهور جداً بسبب تعرضه لتسمم لم ينفع معه علاج منذ 5 أشهر.

وقال الفنان المغربي إنه يعاني منذ 5 أشهر ويتألم في صمت، مطالباً بإنقاذ حياته.

وأكدت زوجة الريفي جهلها بطبيعة مرض زوجها، وما الذي يُعاني منه بالضبط، موضحة أن الأسرة تمر بفترة سيئة جداً على جميع المستويات، خاصة النفسي والصحي.

وقبل ذلك، وجه الريفي نداء عبر موقع “أنسقرام”، داعيا متابعيه إلى مشاركة التسجيل على أوسع نطاق، مُعلقا بالقول: “عافاكم عتقوني”، وهي عبارة بالدارجة المغربية تعني “أنقذوني”.

وبدأ ريفي وهو يتألم من خلال هذا الفيديو، الذي طالب بنشره على نطاق واسع، واكتفى فيه بطلب المساعدة دون أن يوضح حقيقة الأمر أو مما يعاني منه بالضبط.

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنان محمد ريفي مع هذا الفيديو الذي أثار مخاوفهم، إذ بادروا بالدعاء له بالشفاء، متساءلين عن طبيعة المرض الذي يعاني منه.

كما بادر البعض الآخر بنشر هذا الفيديو، لتصل رسالة الريفي إلى وزير الصحة والمسؤولين عن القطاع الصحي لإنقاذ حياته.

وفي هذا الصدد، أكد الصحفي المغربي مراد العشابي، في تدوينة عبر فيسبوك، نقل الريفي إلى أحد المستشفيات العمومية.

وكتب العشابي: “وزير الصحة يتدخل لإنقاذ حياة الفنان والصديق، محمد الريفي، ويتم نقله الآن لأحد المستشفيات لتلقي العلاج من تسمم حاد، دعواتكم له ولجميع المسلمين بالشفاء العاجل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107