آخر الأخبارمشاركات وترجمات

تلقى 3 آلاف اتصال.. شقيق إيمان إرشيد يروي تفاصيل مكالمة جمعته بعم قاتل شقيقته

ثمّن محمد نور إرشيد، شقيق الطالبة الأردنية إيمان إرشيد، جهود الشرطة الأردنية في ملاحقة قاتل شقيقته.

وقال “محمد”، خلال تصريحات لصحيفة “رؤيا” الأردنية، إنه سعى إلى البحث عن قاتل شقيقته منذ مقتلها، وفي كل مكان كان يتوجه إليه كان يجد الأجهزة الأمنية تؤدي دورها.

وأشار “محمد”، إلى أنه لجأ إلى مشاركة رقم هاتفه عبر “فيسبوك”، حتى يدلي أي شخص بمعلومة قد تفيده في البحث عن القاتل، حتى تلقى 3 آلاف مكالمة بحسب روايته.

ومن بين هذه المكالمات، كان لشخص متواجد في فلسطين، وأخبر “محمد” أنه عمّ “عدي” قاتل “إيمان”: “حكيت معاه وخليته يآمن لي حتى آخذ منه أي معلومة توصلني لأي شيء”.

ونوه “محمد” أنه تأكد من انتحار القاتل خلال تواصله مع الأجهزة الامنية، وأخبره أحد المسؤولين أنه كان يتمنى الإمساك بالجاني حيًا، وختم: “الله يرحم إيمان ويتقلبها من الشهداء”.

انتحار القاتل

وكان الأمن العام الأردني، قد أعلن وفاة قاتل فتاة “العلوم التطبيقية” إيمان إرشيد، متأثرًا بإصابته بعد إطلاقه النار على نفسه.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان، إن “الجهود المتواصلة التي باشرتها فرق التحقيق توصلت لمعلومات قادتها إلى تحديد مكان اختباء قاتل فتاة الجامعة المدعو عدي خالد عبدالله حسان من مواليد 1985، في إحدى المزارع في منطقة بلعما”.

وأضاف أن “قوة أمنية تحركت على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضا تسليم نفسه ومهددا بالانتحار”.

وتابع: “القوة الأمنية قامت بمفاوضته إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن) حسب التقرير الطبي الأولي، وتم نقله إلى المستشفى، قسم العناية الحثيثة، فاقدا الوعي والعلامات الحيوية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: