#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

تقارير: هالاند يفضل الانضمام إلى برشلونة أو ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن النجم الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، يفضل اللعب إما لفريق ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، في الموسم المقبل، في ظل الصراع الدائر في الوقت الحالي بين كبار أندية أوروبا على ضم اللاعب الواهد، في موسم الانتقالات المقبلة.

ذكر راديو “كتالونيا”، أن هالاند يريد اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد، وأن وكيله مينو رايولا أخبر إدارة الناديين بهذا الأمر خلال الاجتماع الذي عقد مساء الخميس.

وأضاف راديو “كتالونيا” أن إدارة برشلونة وعدت هالاند بأنه سيحصل على ثاني أعلى راتب في الفريق، أو الأول في حال أن قرر الأسطورة ليونيل ميسي الرحيل عن البارسا عقب نهاية عقده في الصيف المقبل.

وأوضح التقرير أن برشلونة لا يمكنهم التنافس مالياً مع ريال مدريد في الوقت الحالي، وهم على ثقة من أن التزام النادي الملكي تجاه النجم الفرنسي كيليان مبابي في التعاقد معه بنهاية الموسم الحالي، سيساعد هالاند في نهاية المطاف على ارتداء قميص البلوجرانا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن رايولا ووالد هالاند سوف يسافران إلى إنجلترا مساء الجمعة من أجل التفاوض مع مسئولى 4 أندية وهم مانشستر يونايتد، تشيلسي، مانشستر سيتي وليفربول، حول إمكانية ضم النجم الشاب.

وأضافت التقارير أن وكيل أعمال نجم دورتموند يسعى للوصول إلى أفضل عرض بين الأندية المهتمة بضم هالاند، خاصة فى ظل رغبة اللاعب الرحيل عن صفوف أسود فيستفاليا بنهاية الموسم الحالى.

وكان كلا من رايولا ووالد هالاند قد ألتقيا بمسئولى برشلونة وريال مدريد، مساء الخميس، من أجل التفاوض حول إمكانية التفاوض مع نجم دورتموند خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107