#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الفرنسي قبل افتتاح منافسات الجولة الـ28

ساعات تفصلنا على انطلاق صافرة الجولة الـ28 في مباريات الدوري الفرنسي الممتاز، ومازال يتربع فريق ليل على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 لقاءات والخسارة في مواجهتين فقط، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه ستراسبورج خلال الجولة الماضية.

ترتيب الدوري الفرنسي

فيما يأتي في وصافة جدول ترتيب البطولة باريس سان جيرمان برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر، من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 خسارة 6 مواجهات.
وانفرد ليون في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 3 مواجهات.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

وياتي موناكو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 6 لقاءات حتى الآن.
بينما ارتقى مارسيليا إلى المركز السابع بالتساوي مع مونبيليه، وإن كانت أفضلية الأهداف للأول الذي نجح في الخروج من المباراة بأقل الخسائر أمام ليون.

ترتيب الدوري الفرنسي قبل الجولة الـ28

وفي افتتاح الجولة الـ28 يلتقي فريق سانت إتيان أمام نظيره لنس في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بوردو في تمام الساعة العاشرة مساءً.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757