#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 25.. السيتي يهيمن على الصدارة

واصل مانشستر سيتي هيمنته على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة الخامسة والعشرين بمباراة برايتون ضد كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب “فالمر” والتي انتهت بفوز الضيوف بهدفين لهدف.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن الثنائي مانشستر يونايتد وليستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، عقب الفوز الثمين على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد“.

ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، عقب الفوز الثمين على مضيفه أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، بفارق الأهداف عن اليونايتد صاحب المركز الثاني.

وست هام يونايتد عقب الفوز الثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة، عقب التعادل أمام مضيفه ساوثهامبتون 1-1 على ملعب “سانت ماري.

فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يأتي برايتون في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 25
ترتيب الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: