#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الالماني بعد انتهاء الجولة 22.. لايبزيج يلاحق البايرن

تصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب الأندية في الدوري الألماني عقب انتهاء الجولة 22 من عمر البطولة وبفارق نقطتين فقط عن أقرب ملاحقيه لايبزيج الذي حقق اليوم الأحد انتصاراً هاما على هيرتا برلين، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، ضمن الجولة الثانية والعشرين من منافسات “البوندزليجا” الموسم الحالي 2020-2021.

وبالرغم من خسارة فريق بايرن ميونخ امام أينتراخت فرانكفورت 2-1 أمس السبت الا أنه حافظ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 3 مواجهات فقط وسجل 62 هدفاً وتلقى 31 فقط.

فيما يتواجد لايبزيج في المركز الثاني برصيد 47 نقطة بواقع الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات أيضاً وسجل 40 هدفاً وتلقى 18 فقط.

ترتيب الدوري الالماني

ترتيب الدوري الالماني

وجاء فولفسبورج في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 11 لقاء والتعادل في 9 مباريات وخسارة مواجهتين فقط وسجل 35 هدفاً وتلقى 19 هدفاً.
وحقق فولفسبورج فوزا ثمينا على مضيفه أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “شوكو آرينا”، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الألماني “البوندزليجا” للموسم الحالي 2020-2021.
وواصل فولفسبورج نتائجه الرائعة في الموسم الحالي من الدوري الألماني، حيث حقق انتصاره السادس في آخر 7 مباريات، فيما تلقى أرمينيا بيلفيلد الهزيمة على ملعبه، بعد أن فرض التعادل الإيجابي 3-3 على مضيفه بايرن ميونخ في الجولة السابقة.

ودخل هيرتا برلين مرحلة الخطورة بعدما تساوى مع أرمينيا بيلفيلد ببنفس الرصيد وان جاءت الأهداف لصالح حيث توقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

ترتيب الدوري الألماني بعد انتهاء الجولة 22ترتيب الدوري الألماني بعد انتهاء الجولة 22

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: