#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الاسباني بعد فوز برشلونة على أوساسونا

واصل فريق برشلونة مطاردة منافسه أتلتيكو مدريد على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، بعدما حقق الفريق الكتالونى فوزا غاليا على مضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “آل سادار”، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021.

ترتيب الدوري الاسباني

ورفع برشلونة رصيده إلى 56 نقطة احتل بها المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل فريق أوساسونا صاحب الأرض المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

وجاء برشلونة وصيفا في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، ليضيق الفارق إلى نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 58 نقطة، وتتبقى لكتيبة سيميونى مباراة مؤجلة، علما بأن الروخى بلانكوس يواجه ريال مدريد الثالث برصيد 53 نقطة في ديربى مدريد النارى مساء الأحد.

ترتيب الدوري الاسباني

ويغرد أتلتيكو مدريد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بعدما نجح في تحقيق فوز جديد على مضيفه فياريال بنتيجة 2-0، في الجولة الماضية.

وأصبح ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، وذلك قبل ديربى العاصمة الذى يحدد بشكل كبير ملامح المنافسة على اللقب بين الثلاثة الكبار في الليجا.

ترتيب الدوري الاسباني

تلقى فريق إشبيلية الإسبانى، هزيمة مفاجئة بعدما سقط أمام مضيفه إلتشى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما رفع إلتشى رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر.

وجاء جدول ترتيب الدوري الاسباني، كالتالى:

ترتيب الدوري الإسباني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: