#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الإيطالي قبل انطلاق الجولة 25.. انتر ميلان يتصدر

ضمن فريق انتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل انطلاق الجولة الخامسة والعشرين من الكالتشيو بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولة التي ستنطلق في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء بمباراة لاتسيو ضد تورينو التي ستقام على ملعب “الأوليمبيكو”.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي اليوم، الثلاثاء بمباراتين الأولى ستجمع لاتسيو ضد تورينو في السابعة والنصف مساءا، ويوفنتوس ضد سبيزيا والتي ستنطلق في الساعة العاشرة الا الربع مساءاً على ملعب “أليانز”.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مباراتين فقط، وسجل 60 هدفاً وتلقى 24 فقط، بعدما حقق انتصاره الأخير أمام جنوى بثلاثية نظيفة في الأسبوع الماضي.

بينما حل ميلان في المركز الثاني برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مثلهم وسجل 47 هدفاً وتلقى 29، وذلك عقب الفوز بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية على حساب روما

وحل يوفنتوس فى المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعد تعادله مع مضيفه فريق هيلاس فيرونا أول السبت الماضي بنتيجة 1-1، وله مباراة مؤجلة مع نابولى، وبنفس الرصيد جاء فريق أتالانتا فى المركز الرابع بعد فوزه على فريق سامبدوريا بنتيجة 2 – 0.

واحتل روما المركز الخامس برصيد 44 نقطة بعد خسارته أمام ميلان، وجاء نابولى فى المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد تغلبه على فريق بينفينتو بثنائية نظيفة.

وتصارع 3 أندية على معركة الهبوط هي كالياري صاحب النقاط الـ18 في المركز الثامن عشر وبارما في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، وكروتوني الأخير صاحب الـ 12 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي قبل انطلاق الجولة الـ25 كالتالى:

جدول ترتيب الدوري الايطاليجدول ترتيب الدوري الايطالي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: