#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يغرد فى الصدارة واليوفي يتقدم خطوة

واصل إنتر ميلان هيمنته على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات الأربعاء المؤجلة من المسابقة، عقب فوزه الثمين على ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 2 – 1.

ونجح انتر ميلان في التغلب على ساساولو بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، في مواجهة مؤجلة من الجولة 28 بمسابقة الدوري الإيطالي، وسجل الثنائي روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز هدفى النيراتزورى.

فيما استعاد يوفنتوس نغمة الفوز فى الدوري الإيطالي على حساب ضيفه فريق نابولى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “أليانز”، والمؤجلة من الجولة الثالثة وهي المباراة التي تسببت في أزمة بالكالتشيو في بداية الموسم بعدما ألغيت بسبب تفشي فيروس كورونا وإصابة عدد من لاعبي الفريق، وهو ما أدى إلى عدم سفر الفريق إلى تورينو لخوض المباراة، فاحتسبت النتيجة لصالح البيانكونيري، وبعد لجوء نادي نابولي للمحكمة الرياضية في إيطاليا، تقرر إعادة المباراة وعدم احتساب نتيجتها لصالح يوفنتوس.

ووصل إنتر ميلان إلى النقطة 71 متصدرا جدول ترتيب الدوري الإيطالي، جمعها من الفوز 22 مرة وتعادل 5 مباريات وتلقى خسارتين فقط وسجل 68 هدفاً وتلقى 27.

جدول ترتيب الدوري الايطاليجدول ترتيب الدوري الايطالي

بينما واصل جاره ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي بعدما وصل الى 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 5 وخسارة لقاءين.

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 59 ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق الفوز على نابولي، حيث جمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 4 واستطاع تسجيل 54 هدفاً وتلقى 34.

وتواجد أتالانتا في المركز الرابع برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في مواجهتين وخسارة 9 لقاءات متقدماً في الترتيب على نابولي الذي توقف رصيده عند 56 نقطة فى المركز الخامس.

وحجز لاتسيو المركز السادس برصيد 52 نقطة يليه روما صاحب الترتيب السابع في جدول الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة.

فيما تواجد ساسولو طرف مباراة انتر ميلان في المركز التاسع برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 9 مواجهات وسجل 48 هدفاً وتلقى مرماه مثلهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: