آخر الأخبارعالم الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ديربي مانشستر.. السيتي وصيفا واليونايتد السادس

يتصدر فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد الننى، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ترتيب الدوري الإنجليزي

فاز فريق أرسنال على توتنهام بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “الإمارات”.

وعزز أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 17 في المركز الثالث بجدول مسابقة البريميرليج.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على مان يونايتد بنصف دستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة، يرفع فريق مانشستر سيتي رصيده للنقطة 20 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفًا لفريق أرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 12 في المركز السادس.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تعادل فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع نظيره برايتون، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة واحدة بخلاف مواجهة مؤجلة أمام تشيلسي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مباراة.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: