#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 23.. مانشستر سيتى يواصل الصدارة

اختتمت منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، بالموسم الجارى 2020-2021، وذلك عقب فوز ليدز يونايتد 2-0 على كريستال بالاس، مساء الاثنين، ليحقق ليدز فوزه الأول على أرضه هذا العام، لكنه رغم ذلك خسر في معقله إيلاند رود أكثر مما انتصر هذا الموسم، وأصبح عاشرا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وعزز فريق مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 4-1 على ملعب “أنفيلد”.

وتصدر مان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، فيما تراجع ليفربول بطل الدوري الموسم الماضى إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط خلف السيتيزنز.

ويأتى مانشستر يونايتد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وسقط فريق ليستر سيتي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام مضيفه وولفرهامبتون، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “مولينو” ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي الممتاز، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

التعادل أوقف ليستر سيتي عند المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة، بينما ارتفع رصيد وولفرهامبتون للنقطة 27 في المركز الـ14 بجدول الترتيب.

ورتفع رصيد تشيلسي إلى 39 نقطة ليرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 11 نقطة في المركز العشرين والأخير.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: