#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد فوز مانشستر سيتى على وولفرهامبتون

عزز فريق مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه وولفرهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة “بريميرليج” 2020-2021، وواصل فريق مانشستر سيتى تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة ليقترب من حصد اللقب هذا الموسم، بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وخاض مان سيتي 27 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق خلالها 20 انتصارا، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى هزيمتين فقط.

ويأتى مانشستر يونايتد في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بعدما تعادل سلبيا فى المواجهة الأخيرة ضد مضيفه تشيلسي، علي ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد ليستر سيتى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، يليه وست هام يونايتد رابعا برصيد 45 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، واستعاد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نغمة الانتصارات من جديد فى البريميرليج، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل.

ويأتى ليفربول فى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب الدوري الإنجليزيترتيب الدوري الإنجليزي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: