#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
فن عربي

بعد صمت طويل… حلا الترك توجه رسالة لجمهورها: سأظل أحب أمي مهما فعلت ولم أرفع عليها قضية

خرجت المطربة الشابة حلا الترك عن صمتها بعد فترة من الاتهامات والهجوم عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب القضية التي رفعتها على والدتها منى السابر متهمة إياها بالاستيلاء على أموالها.
وعبر حسابها على Instagram كتبت حلا الترك قائلة إنها ستخرج عن صمتها الطويل لتداقع عن نفسها بعد الهجوم عليها دون العلم ببواطن الأمور وخفاياها، مشيرة إلى أنها ستظل تحب أمها مهما بدر منها، ولكن لا أحد يعلم ما أوصلها إلى هذه الحالة وما عانته من ظروف استثنائية عاشتها أثرت في شخصيتها وحياتها.

أوضحت حلا الترك أن الناس ظلموها لأنها لم ترفع على أمها قضية بالأساس كما أنها تعلن في كل لقاءاتها عن محبتها الدائمة لها بعكس والدتها التي لم تفكر فيها للحظة وما قد تفعله بها هذه الفيديوهات التي شهرت بها فيها، ثم اختتمت حلا الترك أن الأمر الآن متروك للقضاء البحريني ولا تستطيع التحدث عن التفاصيل حاليا، ولكن الحقيقة ستظهر يوما ما، مناشدة الجمهور بتحري العطف والشفقة عليها لأنها حساسة ومرهفة.

وكانت منى السابر والدة حلا الترك قد استنجدت مؤخرًا بالفنانة أحلام عبر بث مباشر على حساب Instagram، وكشفت تفاصيل القضية التي رفعتها ابنتها حلا الترك عليها.

وأكدت منى أنها بالفعل أخذت أموالا من حلا مشيرة إلى أنها لجأت إلى ذلك لأنها لم تحصل على نفقتها منذ عام ونصف من قبل والد حلا محمد الترك وقالت “انا اتصرفت في الفلوس لانه كنت مضطرة، لانني من سنة ونص تقريبا ما أخذت نفقتي الشرعية.. اعطوني حقوقي الشرعية وأنا أرد الفلوس..حلا كانت تعرف أنه أخذت الفلوس، وكنت بصرف عليهم.”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: