#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
فن عربي

بعد بلاغ النائب العام.. منتجة مسلسل “الطاووس” تنفي علاقته بفتاة الفيرمونت

سبب برومو مسلسل “الطاووس” منذ طرحه أمس حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ربط البعض بين قصة المسلسل وبين حادثة فتاة الفيرمونت التي شغلت الرأي العام مؤخرا.

ووصل الأمر إلى حد تقديم محامي نازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي بلاغ للنائب العام يطالب بوقف عرض المسلسل بسبب استغلال اسم موكلته من قبل الجهات المنتجة واستخدام صورتها في الدعاية للمسلسل.

من جانبها نفت منتجة مسلسل “الطاووس” لبرنامج MBC Trending استخدام صورة ابنة نهى العمروسي أو ذكر اسم أي شخص أو أي قضية في البرومو الرسمي للمسلسل.

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان طارق العوضي محامي نازلي مصطفى قد صرح بأن موكلته كانت مجرد شاهدة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الفيرمونت منذ 5 أشهر بناءا على استدعاء من مكتب النائب العام مشيرا إلى أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتطبق العدالة بشكل محايد.

وأضاف محامي ابنة نهى العمروسي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” أنه حينما تم استدعاء نازلي كمي تدلي بشهادتها في القضية كان قد ألقي القبض على 2 فحسب من المتهمين وأن هناك 5 تمكنوا من الهرب وألقى القبض على 3 بينهم بواسطة الانتربول الدولي وتم ترحيلهم إلى لبنان.

وألمح إلى أن قضية الفيرمونت اتصلت بقضية أخرى ليس لها علاقة وجرى التحقيق في اتهامات أخرى بعيدا عن القضية الأساسية موضحا أن 90 % مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام غير صحيحة فعلى سبيل المثال لم يتم ترحيل نازلي إلى سجن القناطر.

وقال محامي نازلي “هناك صورة ذهنية تكونت في المجتمع حول “نازلى” بسبب ما نشر عنها ولكن عندما تحدثت معها وجدت أن الفتاة شكلا وموضوعا بريئة، حيث هناك فترات من حياتها وداخل الحبس اسقطت تماما من حياتها وشعرت بحاجتها لطبيب نفسي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: