برشلونة يواصل محاولاته لضم نجم مانشستر سيتي

 ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة الإسباني تكثف تحركاتها لعقد صفقة جديدة مع اقتراب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد توديع النادي الكتالوني لبطولة دوري أبطال أوروبا والانتقال للعب في الدوري الأوروبي.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يسرع حاليا لإتمام صفقة التعاقد مع الإسباني فيران توريس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يعتبر أولوية كبيرة لدى تشافي هرنانديز المدير الفني للبرسا.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن تشافي يرى أن توريس سيكون أول خطوة لتنشيط دماء هجوم الفريق الكتالوني الذي يعاني كثيرا من أجل تسجيل الأهداف.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن مسئولي البارسا أمام أكثر من عقبة لإتمام الصفقة، أولها كيفية تسديد المبلغ المطلوب على أقساط في ظل رفض المان سيتي تقديم مثل هذه التسهيلات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ثانيها ضرورة الاستغناء عن أكثر من لاعب على رأسهم كوتينيو وأومتيتي من أجل تحرير سقف الرواتب حتى تتمكن من قيد فيران توريس.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه هناك اتفاقا بالفعل بين الناديين وهو أمر لم يؤكده برشلونة ولا مانشستر سيتي، حيث أن الاختلافات الاقتصادية كبيرة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة توجه إلى شمال إنجلترا مؤخرا من أجل الاجتماع مع مسئولي السيتزنز ومحاولة تقريب وجهات النظر بخصوص انتقال توريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى