#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
تكنولوجيا وعلوم

ببطارية كبيرة.. تسريبات تكشف مواصفات هاتف فيفو القادم Vivo V2035

رصد هاتف فيفو القادم Vivo V2035، ضمن قوائم هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية  FCC، كما ظهر الهاتف في قاعدة Geekbench خلال الشهر الماضي، والتي كشفت عن نظام التشغيل الذي سيأتي به الهاتف وهو أندرويد 11.
وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، كشفت أحدث التسريبات أن هاتف Vivo V2035، سيأتي بسعة بطارية كبيرة بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، ولم تكشف قوائم Geekbench عن سرعة الشحن التي سيقدمها الهاتف.
وذكرت التسريبات أن هاتف Vivo V2035، سيعمل بواسطة أحدى معالجات شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 662 أو Snapdragon 460، والذي سيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت.
ووفقا للتسريبات التي جاءت من قاعدة بيانات benchmark، فإن هاتف Vivo V2035، سيحتوي على بطارية بسعة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18 وات.
وسيأتي هاتف Vivo V2035، مزود بفتحة شرائح SIM مزدوجة، وسيدعم الهاتف الجديد الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G، ومن المتوقع أن تكشف Vivo عن تفاصيل أكثر حول مواصفات هذا الإصدار في حدث يعقد خلال الفترة القادمة.
وتستعد شركة فيفو خلال الأيام القادم لإطلاق هاتف هاتف +Vivo X60 Pro، والذي سيكون الأكثر تميزا فى سلسلة هواتف X60، بفضل معالج كوالكوم الأحدث من نوع Snapdragon 888، يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G ، وهو يعد و أول هاتف من فيفو يصدر بمثل هذا المعالج.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: