الإعلانات
فن عربي

إليسا تكشف عن موعد طرح ألبومها الجديد

كشفت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ عن موعد طرح ألبومها الجديد، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها ظهرت فيها برفقة أعضاء من فريق عملها وهم يضعون اللمسات الأخيرة على الألبوم قبل تسليمه لشركة الإنتاج روتانا.
وعلّقت بالقول:” في مقر شركة روتانا لوضع اللمسات الأخيرة على خطة التواصل الخاصة بألبومي الجديد، الألبوم سيطرح في عيد الأضحى المقبل”.
ومن ناحية أخرى، كانت ردت إليسا على الإنتقادات التي طالتها من بعض المتابعين السعوديين وذلك بعد إتهامها بإهانة المملكة العربية السعودية، بسبب وضعها علامة إعجاب على تغريدة كتبها المخرج اللبناني ناصر فقيه إنتقد فيها تدخل الدول الخارجية بالشؤون اللبنانية ومنها السعودية.
وقالت إليسا في ردها على إحدى المتابعات :”أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو”.
وكان كتب فقيه :”التدخل الخارجي بالشؤون اللبنانية صار من تراثنا… السوري،الاميركاني، الايراني، السعودي، التركي كلن عم يتدخّلوا وبكل وقاحة. المشكلة انو بعض اللبنانيين بيعتبروا انو في تدخُّل ابن السِت وفي تدخُّل ابن الجارية، في تدخُّل بسمنة وفي تدخُّل بزيت”.

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات