آخر الأخبارثقافة وأدب

أفضل الكتب الموصى بقراءتها فى شهر أغسطس.. تعرف على قائمة بيزنس إنسايدر

اختارت مجلة بيزنس إنسايدر الأمريكية مجموعة من الكتب ضمن قائمة لأكثر الكتب الموصى بها خلال شهر أغسطس الجارى، وتنوعت الكتب ما بين روايات ومذكرات وكتب ذات موضوعات مختلفة.

acceptance لإيمى نيتفيلد

139118b2-936d-4f60-9140-2dc92b857516
هذه المذكرات لإيمي نييتفيلد تحت عنونان القبول ستغير طريقة تفكيرك في الأصوات التى تدور في عقلك حول فكرة “القبول” وتدور حول فتاة شابة رائعة بسبب سمنتها، وأمها غير المستقرة عقليًا، والمتلاعب بها، يتم إلقاؤها في عنابر نفسية ورعاية احتضان لسنوات مراهقتها، لتترك وحيدة مع اضطرابات الأكل، والإدمان، والتشرد لكنها تستقيظ من غفوتها وتبدأ كفاحها الفردي من أجل التعليم، ومن أجل أحلامها.

Raising Lazarus لبيث ماكي

e23c2f22-ab97-4207-8509-3ed841c06093
في “Raising Lazarus” ، تقدم بيث ماكى حكايات لا تصدق عن المتطوعين الذين يستقبلون متعاطي المخدرات الراغبين فى العلاج أينما كانوا حيث تقدم لغة جديدة لتحدي الازدراء حول تعاطي المخدرات وتتألق الكاتبة من خلال إضفاء الحيوية على الإحصائيات حول الإدمان بقصص شخصية مضيئة.

Dirt greek لهايلى سكريفينور

Dirt greek لهايلى سكريفينور
رواية متعددة الأصوات تدور أحداثها في بلدة ريفية صغيرة تسمى دورتون حيث يعرف الجميع أي شخص آخر ويكاد يكون من المستحيل الحفاظ على سر، لذلك من غير المعقول أن يكون أحد السكان المحليين مسؤولاً عن اختطاف إستر وموتها، مع انتشار الشائعات والقيل والقال، لا تتحد المدينة تمامًا بقدر ما تفسح المجال لواقع جديد قبيح، ويقسم هايلى سكريفينور السرد بين عدة أشخاص، بمن فيهم روني (حزين) صديق إستر المقرب، ومحقق في القضية (متشكك)، وأفراد فرقة يونانية تقدم التسلية لأطفال البلدة.

“My Government Means to Kill Me” لرشيد نيوسون

My Government Means to Kill Me لرشيد نيوسون
تدور أحداث “My Government Means to Kill Me” في الثمانينيات وتتبع مسار شاب أسود يتخلى عن عائلته الثرية في الغرب الأوسط ليصبح حراً وغير مقيّد في نيويورك حيث يحصل على تعليم وينخرط فى منظمات حركة الحقوق المدنية، وتنظيم المجتمع.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: