#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

أتالانتا يتخطى فيرونا بثنائية ويرتقى للمركز الثالث فى الدوري الإيطالي

عبر فريق أتالانتا نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2021 – 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق جيوفاني سيميوني في الدقيقة 22 من عمر اللقاء لصالح هيلاس فيرونا.

بينما جاء هدفي فريق أتالانتا عن طريق أليكسي ميرانشوك، وتيون كووبميينيرز في الدقيقتين 37، 63 على التوالي.

بهذه النتيجة ارتقى أتالانتا إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 37 هدفاً وتلقي 20.

فيما توقف فيرونا عن المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت ومعرض للتراجع 3 مراكز بعدما احتفظ بـ23 نقطة جمعها من الفوز في 6 وخسارة مثلهم والتعادل في 5 مباريات وتسجيل 33 هدفاً وتلقى 30.

وفي حال فوز نابولي بمباراته اليوم أمام إمبولي سيتراجع فريق أتالانتا إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تأهل فياريال الإسباني لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الثمين الذى حققه على مضيفه فريق أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس الماضي على ملعب ” جيويس”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الخامسة من التشامبيونزليج.

بهذه النتيجة خطف فياريال وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، خلف مانشستر يونايتد صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة، ليتأهلا سويا إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال، بينما حل أتالانتا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتحول للعب في الدوري الأوروبي وأخيرا يونج بويز برصيد 5 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 5107