آخر الأخبارفن أجنبي

تهديدات بقتل سلمان خان.. إطلاق نار أمام منزل النجم الهندي

تلاحق النجم الهندي سلمان خان تهديدات بالقتل منذ فترة، وشهدت الساعات القليلة الماضية، تجدد التهديدات وتحولها لواقع هز الوسط الفني بالهند.

وقام مسلحون بإطلاق النار خارج منزل نجم بوليوود سلمان خان، الساعات الماضية، وتم رصد شخصين على دراجة نارية قاما بإطلاق ثلاث رصاصات في الهواء خارج مقر إقامة نجم بوليوود في مومباي.

وتواصل جهات التحقيق البحث لتحديد المتورطين في الحادث، ووجد رجال الشرطة صعوبة في التعرف على وجوه المشتبه بهما أو رقم دراجتهما في لقطات كاميرات المراقبة.

وزاد الأمر صعوبة في التعرف عليهما، ارتداؤهما خوذات ومع ذلك، تم رفع تقرير معلومات ضد الأشخاص المجهولين من قبل شرطة باندرا بناءً على أقوال الأشخاص الذين سمعوا إطلاق النار، وبعد وقت قصير تم انتشال دراجة ذات عجلتين في مكان ليس بعيداً عن منزل الممثل.

تعرض  سلمان خان لتهديدات بالقتل مطلع هذا العام. وتم منحه حماية Y+ بعد أن ورد أنه تلقى تهديدا بالقتل من عصابة لورانس بيشنوي، المتهم في قضية قتل المغني البنجابي سيدو موسيوالا، عندما تم اتهامه في قضية الصيد غير المشروع لحيوان Blackbuck الذي يعتبره مجتمعه مقدساً.

في العام الماضي، وجد سلمان خان نفسه مستهدفاً بتهديد بالقتل من رجل العصابات الهارب المقيم في كندا، جولدي برار، الذي أعلن أن النجم كان على قائمة اغتيالات عصابته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى