آخر الأخبارفن عربي

لطيفة تطرح أغنية “ناس كتير” من ألبومها الصيفي (فيديو)

طرحت المطربة التونسية لطيفة، الأربعاء، ثالث أغنيات ألبومها الصيفي “لطيفة 2023″، وتحمل اسم “ناس كتير”.

“ناس كتير” من كلمات كريم حكيم، في ثاني تعاون له مع لطيفة بعد أغنية “من بلدي”، ومن ألحان شريف إسماعيل، وتوزيع بيرم المرغني، وقدمت الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج عمرو دونجا بمدينة العين السخنة.

ويقول مطلع الأغنية: “خلي بالك.. م اللي يبعد وقت ضيقة.. واللي مايقولش الحقيقة”.

وتطرح لطيفة أغاني الألبوم تباعا لتحصد العديد من المشاهدات عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، إذ تجاوزت “طب أهو” و”مون أمور” ما يزيد على 10 ملايين مشاهدة منذ طرحهما، وتستمر المشاهدات في الزيادة مع طرح الأغاني الجديدة.

وقالت لطيفة، في تصريحات صحفية، إنها تواصل طرح أغاني الألبوم حتى نهاية الصيف، تمهيدا لطرح مفاجأة جديدة مع الموسيقار زياد الرحباني، والذي تتعاون معه في ألبوم جديد.

وأشارت إلى أنها تهتم بتصوير كافة أغانيها بطريقة الفيديو كليب، لأن الصورة توثق للأغاني وتترك بصمة مع الجمهور، وهو ما يجعلها دائما تتبع هذا النهج وتقوم بتصوير كافة أغاني ألبوماتها.

وقدمت لطيفة مؤخرا حفلتين في مهرجان قرطاج بالمسرح الأثري بتونس، وتم تكريمها من وزيرة الثقافة التونسية، كما انتهت من تسجيل ألبوم كامل مع زياد الرحباني، تستعد لطرحه فور الانتهاء من طرح باقي أغاني ألبوم “لطيفة 2023″، كما تقدم أغنية جديدة من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى