بسبب حسني مبارك… حنان ترك تعود للظهور بعد غياب

منذ اعتزالها التمثيل وتركيز اهتمامها على أسرتها وأولادها، تتفاعل الفنانة حنان ترك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على فترات متباعدة للغاية.

بعد عدة أشهر من الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، عادت حنان للظهور مرة أخرى أمس، حيث قدمت العزاء لعلاء مبارك، في وفاة والده الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 92 عاما، بعد صراع مع المرض.

كتبت حنان عبر حسابها على Twitter: “إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له.. اللهم إنّه نَزَل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقير إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه. أعزكم الله، وأصبركم على فراقه، وتقبل منه صالح العمل ونجاه وجعل معه النور أنيساً وصاحباً حتى جنات النعيم”.

صورة

كانت حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى”.

وعادت حنان إلى السينما بعد غياب بتجرية جديدة ومختلفة من خلال فيلم “النداهة”، أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى