برشلونة يعطل مفاوضات تجديد عقد أوباميانج

تسبب نادي برشلونة الإسباني في تعطيل مفاوضات أرسنال الإنجليزي لتجديد عقد مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج خلال الفترة الحالية.

ويتبقى 18 شهراً فقط في عقد أوباميانج مع أرسنال، فضلاً عن أن اللاعب يمتلك بنداً في عقده يتيح له الرحيل عن فريق شمال لندن في حال فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن أوباميانج رفض تجديد عقده مع أرسنال خلال الوقت الراهن، لعرض من برشلونة لضمه، حيث يعلم باهتمام النادي الكتالوني بخدماته.

وأضاف المصدر أن أوباميانج يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري لمعرفة موقف فريقه من التأهل للنسخة المقبلة من دوري الأبطال، إذ إنه سيحسم موقفه بالرحيل في حال الفشل في التأهل.

وكانت آخر مرة تأهل فيها أرسنال لدوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017، ليشارك بعدها في الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” 3 مرات على التوالي.

ونقلت الصحيفة عن موقع “10sport.com” الفرنسي أن الفريق التقني في برشلونة معجب بإمكانيات أوباميانج ويراه البديل المناسب للأوروجواياني لويس سواريز، الذي يستعد لدخول عامه الـ33.

ويحتل أرسنال المركز السادس حالياً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي “الرابع”.

ويتصدر أوباميانج ترتيب هدافي أرسنال في البريمييرليج هذا الموسم بـ8 أهداف وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي ومتصدر قائمة الهدافين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى