#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
أخبار منوعة

نفد سائل تثبيت الشعر فلجأت إلى “الغراء”.. ماذا حدث؟

لجأت امرأة أمريكية صففت شعرها بواسطة غراء قوي جداً إلى طلب المساعدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمعالجة المشكلة.

وتمكنت تيسيكا براون، المقيمة في لويزيانا، من جمع أكثر من 15 ألف دولار قبل عملية جراحية قد تُجرى لها.

ونشرت براون مقطع فيديو على شبكة “تيك توك” الاجتماعية في نهاية الأسبوع الماضي أوضحت فيه أن نفاد سائل تثبيت الشعر المعتاد لديها دفعها إلى استخدام غراء قوي جداً كبديل، في شكل رذاذ.

وقالت المرأة الأربعينية عبر الشبكة الاجتماعية إن “الفكرة كانت سيئة، سيئة، سيئة”، مضيفةً وهي على وشك البكاء أن شعرها ملتصق على رأسها “على هذا النحو منذ شهر”.

ولا يفترض أن يلامس هذا الصمغ الكيميائي الذي يشكّل الأسيتون والبروبان أبرز مكوناته الجلد، وفقًا لورقة المعلومات عن المنتج، لأنه يمكن أن يسبب تهيجاً خطيراً.

الأمريكية تيسيكا براون

خلال الأيام التي تلت وضعها الصمغ على شعرها، استخدمت تيسيكا براون الكثير من المنتجات والمستحضرات ومنها زيت جوز الهند للتخلص منه، ولكن دون جدوى، بينما اقترح عليها مستخدمو الإنترنت عدداً كبيراً من الحلول.

ونشرت تيسيكا السبت صوراً لها في قسم الطوارئ بمستشفى في تشالميت بولاية لويزيانا، حيث كانت تأمل في الحصول على المساعدة.

إلاّ أن الزيارة لم تكن كافية، فقالت تيسيكا براون عبر “أنستقرام” الاثنين “ستكون حقاً عملية طويلة”.

نشرت شركة صناعة الغراء “جوريلا جلو” عبر “تويتر” تعليقاً أسفت فيه “للحادث غير المرغوب فيه”، مبديةً سعادتها بكون تيسيكا طلبت المشورة الطبية، وأوضحت الشركة ذات الرأسمال العائلي أن “هذا الوضع فريد من نوعه نظراً إلى أن هذا المنتج غير موصوف للشعر لأنه يُعتبَر دائم الالتصاق”.

ووجهت براون نداء عبر موقع “جوفندمي” دعت فيه إلى التبرع لها لكي تتمكن من تغطية كلفة علاجها الطبي، وقد جمعت بالفعل أكثر من 15 ألف دولار الثلاثاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: