الإعلانات
عالم الرياضة

ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بعد خلافه مع أبيدال

كشفت تقارير صحفية، عن عدم نية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من الخلافات التى حدثت مؤخرا، بينه وبين الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضى للنادى.

وفقا لشبكة “سكاى سبورتس” إنجلترا، فإن ميسي لا يفكر في مغادرة برشلونة، بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من خلافه الأخير، مع الفرنسي أبيدال، المدير الرياضى للنادى الكتالونى.

وكان خلاف قد وقع بين أبيدال وقائد الفريق، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتبادلا تصريحات قوية بالأمس بعد تصريحات الفرنسي، التي قال فيها،”لم يكن العديد من اللاعبين راضين على فالفيردى وبعضهم لم يتدرب بجدية، كانت هناك أيضا مشاكل داخلية رغم أن علاقة غرفة الملابس بالمدرب جيدة”.

قبل أن يرد البرغوث الارجنتيني، قائلا:” أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء، لكنى أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسئولاً عن مهامه والعناية بقرارات، و يجب أن يتحمل المسئولون عن مجال الإدارة الرياضية مسئولياتهم وقبل كل شىء يتحملون القرارات التى يتخذونها”.

وكان البارسا، قد ودع لقب كأس ملك إسبانيا، من دور ربع النهائي، بعد خسارته أمام فريق أتلتيك بلباو، بنتيجة 1 – 0، مساء أمس الخميس.

ويحتل برشلونة، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 46 نقطة، خلف ريال مدريد، برصيد 49 نقطة.

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات