مفاجأتان مدوّيتان لسميّة الخشّاب بعيداً عن التمثيل

استقبلت سميّة الخشاب عامها الجديد برفقة زوجها المطرب أحمد سعد في سهرة رومانسية في أحد فنادق بالقاهرة، فيما تستعد في سرّية تامة لمشروع جديد تبدأ به عامها الجديد.
يبدو أن نجاح أغنيتها الأخيرة “قلبي يا ناس” التي طرحتها قبل نهاية العام الماضي جعل سميّة الخشاب تفكر في تكرار التجربة خلال فترة قصيرة، حيث أكد الشاعر هشام صادق، الذي تعاونت معه في أغنيتها الأخيرة، في تصريحات خاصة لنواعم، أنها اتفقت معه على أكثر من مشروع غنائي خلال الفترة المقبلة، على أن تبدأ بتسجيل أغنية جديدة بعنوان “يا عين يا ليل”؛ وهو اسم موقّت للعمل لحين تسجيلها، ومن المقرر أن تطرحها خلال الأيام المقبلة.
وأضاف الشاعر هشام صادق أن لدى سميّة أغنية أخرى ستفاجئ بها الجمهور، ولكنه يتكتم عن تفاصيلها بناءً على رغبة سميّة الخشاب، خاصة أنها تحمل فكرة مختلفة تماماً عما يجري تداوله في الساحة الفنية.
وقد صرّحت سمية الخشاب لموقعنا في وقت سابق بأنها تحب الغناء كثيراً وأن هذا المجال سيكون من أولوياتها في العام الجديد.
عمل خارج رمضان

من ناحية اخرى، أرجأت سميّة الخشاب التحضيرات الخاصة بعملها الدرامي الجديد الذي كان من المقرر أن تبدأ به خلال الفترة المقبلة، وذلك لحين إنهائها تسجيل أعمالها الغنائية الجديدة والاطمئنان على نجاحها.
وفي هذا السياق، علمت نواعم أن المسلسل لن يشارك في الموسم الرمضاني الجديد، خاصة أن سمية رحّبت بفكرة الحضور خارج موسم رمضان لتكو ن المرة الأولى لها التي تشارك بها في عمل درامي خارج المنافسة الرمضانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى