آخر الأخبارعالم الرياضة

مران باريس سان جيرمان يكشف علاقة مبابي ونيمار المتوترة.. فيديو

تداول موقع رواد التواصل الاجتماعي مقطع مصور للثنائي الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار في التدريبات حيث ظهر عدم تناغم بين الثنائي ، لتتصاعد أزمة مبابي ونيمار بعد أن سلطت صحف فرنسا الضوء بين الثنائي  بعد الفوز الكبير على مونبلييه مساء السبت بنتيجة 5-2 في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي والتي شهدت إهدار مبابى ركلة جزاء وتسجيل نيمار أخرى.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ذكرت عن وجود أزمة بين النجمين نتيجة تعظيم دور مبابى مع الفريق على حساب نيمار، وهو ما ظهر جلياً عقب تجديد عقد الفرنسي ليصبح صاحب أعلى راتب فى العالم، بجانب اعتباره حجر أساس مشروع باريس سان جيرمان، وهو ما لم يرض النجم البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن التوتر بين الثنائي وصل لأعلى مستوياته عندما انتقد أحد مشجعي الفريق عبر إنستجرام سياسة باريس سان جيرمان بجعل مبابي أهم لاعب في الفريق على حساب نيمار، وأبدى النجم البرازيلي إعجابه بهذا المنشور ليثير الجدل داخل إدارة النادي الفرنسي.

وأوضحت “ليكيب” أن إدارة النادي تسعى لوضع حد لتلك الأزمة، وقرر رئيس الجهاز الرياضي فى باريس سان جيرمان لويس كامبوس، والمدير الفني كريستوف جالتير، عقد اجتماع هذا الأسبوع للتحدث مع نيمار ومبابى لمحاولة تهدئة الأجواء ودعوة اللاعبين للتعاون معًا لصالح الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: