#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
آخر الأخبارعالم الرياضة

لماذا هدد إبراهيموفيتش لاعبي لوس أنجلوس بالقتل؟

هدد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، زملاءه في فريقه السابق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بالقتل، كما تفاخر أمامهم بأمواله الباهظة في البنك.

إبراهيموفيتش (38 عاما) انضم إلى ميلان خلال الميركاتو الشتوي الماضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكس، بتعاقد يمتد لنهاية الموسم الحالي.

تهديد بالقتل

جواو بيدرو لاعب الوسط البرتغالي زميل إبراهيموفيتش السابق في الفريق الأمريكي، حكى الواقعة التي تعود إلى ما بعد خسارة لوس أنجلوس على ملعبه بنتيجة 2-3 أمام هيوستن دينامو بالمباراة الأخيرة لعام 2018.

وقال بيدرو الذي يلعب مع تونديلا البرتغالي حاليا، في تصريحات نقلتها صحيفة “صن” البريطانية إن الهزيمة في هذا الوقت جعلت إبرهيموفيتش يدخل في حالة جنونية لاسيما وأن الفريق كان متقدما 2-0.

وأضاف: “إبرا كان مستاءً للغاية، وقال في غرفة الملابس بعد المباراة إن لديه 300 مليون دولار في حسابه البنكي بالإضافة إلى جزيرة خاصة وأكد عدم احتياجه لأي شي، وهدد أي شخص يتحدث معه بالقتل”.

 وأضاف اللاعب قائلاً: “زلاتان قال لنا إذا جئتم إلى هنا للاستمتاع بالشواطئ والذهاب إلى هوليود، أخبروني بذلك الآن. لديّ 300 مليون في البنك وجزيرة خاصة، لست بحاجة لهذا على الإطلاق”.

مسيرة ناجحة

إبراهيموفيتش حظى بمسيرة ناجحة مع لوس أنجلوس، حيث لعب للفريق لمدة موسمين وسجل معه 53 هدفا خلال 58 مباراة فقط.

الصحيفة الإنجليزية نقلت تصريحات إبرا عن مسيرته بالدوري الأمريكي والتي قال فيها: “أعتقد أنني أفضل لاعب في تاريخ المسابقة بدون أي مزاح”.

واختتم بقوله: “لقد فعلت أشياء رائعة ومثالية، وسجلت 30 هدفا في موسمي الثاني مع الفريق، كما أنه يمكنني اللعب بهذه الطريقة في أي مكان أذهب إليه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757