آخر الأخبارمشاركات وترجمات

لعدم رضاهم عن المسروقات ..قاموا بإغتصاب الضحية وقتلوا صديقها… تعرف على تفاصيل الجريمة البشعة

ترجمة عن الرومانية :لؤي عوض الله

المصدر: صحيفة stiridiaspora

حكمت محكمة ايطالية بالسجن مدى الحياة على مواطن روماني يدعى يونوتس وذلك للانتهاكات الجنائية الجسيمة التي ارتكبها.

هذا وكانت المحكمة الابتدائية قد قضت بسجن المتهم الروماني 20 عاما في حكمها الأول، لكن النيابة العامة استأنفت وطعنت بالحكم مطالبة بتشديد العقوبة، فكان الحكم النهائي السجن مدى الحياة وفقا لما جاء في صحيفة L’Occhio di Salerno. الإيطالية.

وترجع حيثيات الجريمة إلى شهر أكتوبر عام 2014 حيث قام يونوتس مع صديقه بمهاجمة شاب ايطالي يبلغ من العمر 30عاما، ويدعى  ناتيليانو مغيليانو وصديقته أثناء تواجدهما في السيارة، ولم يتم التعرف على الجناة حينها لقيامهما بتغطية وجهيهما.

ولعدم رضا الجناة على ما تحصلا عليه من مسروقات والتي كانت عبارة عن هاتفين محمولين وحقيبة يد الفتاة الايطالية شبه الفارغة، قاما باغتصابها وانهال يونوتس بالضرب بشدة على الشاب الايطالي مما تسبب في إدخاله للمستشفى بحالة خطرة ووفاته بعدها بشهرين متأثرا لما تعرض له.

وألقت الشرطة الايطالية القبض على يونوتس بعد مرور 7 أشهر على ارتكابه جريمة السرقة والاعتداء، وذلك أثناء قيامها بحملة مداهمات واسعة ضد عصابات الاتجار بالبشر، حيث اكتشفت الشرطة بعد قيامها بإجراء فحوصات DNA للمشتبه بهم ومقارنتها بالعينات المأخوذة من عدة أماكن لجرائم أُرتكبت ، أن يونوتس هو من قام بجريمة الاعتداء على ناتيليانو واغتصاب صديقته وضربه مما أدى إلى وفاته.

ووفقا للشرطة فإن جريمة الاعتداء التي قام بها المتهم الروماني لم تكن جريمته الأولى،حيث كان لديه سجل إجرامي مليئا بالسوابق والانتهاكات الجنائية والتي من بينها السطو والاستغلال الجنسي عن طريق الدعارة، كما كان المتهم عضوا فعالا في إحدى المنظمات الإجرامية التي تدير شبكات للدعارة وتعمل ضمن السواحل الواقعة بين سالمو وإبولي في ايطاليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات