كل ما تريد معرفته عن مباراة مان سيتي ضد ليفربول اليوم

 

يحتضن ملعب “الاتحاد” في العاشرة مساء اليوم المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وليفربول الذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويجيب التقرير التالي على أبرز التساؤلات المتعلقة مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم..

ما موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول والقناة الناقلة؟

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في تمام العاشرة مساء وتنقل على قناة beIN Sports HD2.

ما هو ترتيب مانشستر سيتي وليفربول قبل مباراة اليوم؟

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بعدما حقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية، حيث اكتسح ليفربول ضيفه أرسنال بنتيجة 5 ـ 1 بينما فاز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون بنتيجة 3 ـ 1.

ما هو التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول؟

تشكيل ليفربول المتوقع يضم كلاً من، أليسون فى حراسة المرمى، ألكسندر- أرنولد، فان دايك، ديان لوفرين، روبيرتسون، هندرسون، ميلنر، فينالدوم، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع يضم كلاً من، إيدرسون فى حراسة المرمى، والكر، ستونز، لابورت، دانيلو، فيرناندينيو، دي بروين، ديفيد سيلفا، رحيم سترلينج، ليروي ساني، سيرجيو أجويرو.

ما هي نتائج المواجهات الأخيرة التي جمعت بين مانشستر سيتي وليفربول؟

لم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة أمام مانشستر سيتى فى آخر 4 مواجهات رسمية جمعت الفريقين، حيث تفوق ليفربول على مانشستر سيتي ذهاباً وإياباً في الدور ربع النهائي بالنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3 – 0، و2 – 1 على الترتيب، وفى النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي تفوق على ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 3 في مباراة الدور الثاني التي جمعتهما على ملعب “آنفيلد”.

أما المواجهة الأخيرة التي جمعتهما تعود إلى السابع من أكتوبر الماضي عندما تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة، وهى المباراة التي كادت تشهد فوز مانشستر سيتي لولا إهدار الجزائري رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

ما هي أسلحة مانشستر سيتي وليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم؟

يتسلح ليفربول بالمثلث الهجومي، الذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، لمواصلة التفوق على مانشستر سيتي والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، علماً بأن الثلاثي تمكن من تسجيل 79 هدفاً في جميع المسابقات العام الماضي.

فى حين يتسلح مانشستر سيتي بالمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي سجل في جميع مبارياته الست بالدوري ضد ليفربول على ملعب “الاتحاد”.

ما هي الأندية الأكثر حصداً للنقاط على ملعبها في الدوري الإنجليزي العام الماضي؟

مانشستر سيتي هو أكثر الأندية حصداً للنقاط على ملعب “الاتحاد” بمسابقة الدوري الإنجليزي العام الماضي، وحصد الفريق السماوي 49 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول بينما جاء أرسنال في المركز الثالث بعدما حصد 45 نقطة على ملعب “الإمارات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى