آخر الأخبارمشاركات وترجمات

قضية شيماء جمال.. أم المجني عليها “في قفص الاتهام”

في ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل الإعلامية المصرية شيماء جمال، قررت المحكمة وضع والدة المجني عليها في قفص الاتهام بجوار المتهمين.

وأمام صراخ الأم المتكرر، قررت محكمة جنايات الجيزة، الاثنين، وضع والدة المجني عليها داخل الحجز، خاصة بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين المتهمين وتوجيهها السباب، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقررت المحكمة تأجيل ثالث جلسات محاكمة المتهمين أيمن حجاج، وحسين الغرابلي المحبوسين احتياطيا، في اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار، لجلسة الثلاثاء 16 أغسطس/ آب.

تنحي محامي قاتل شيماء جمال

وفي وقت سابق، أعلن المحامي المصري عمر هريدي تنحيه عن الدفاع عن القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال.

والدة الإعلامية المصرية الراحلة شيماء جمال

قضية شيماء جمال.. عرض الـ10 ملايين جنيه

وقبل ثاني جلسات محاكمة المتهمين التي جرت السبت الماضي، كشفت والدة شيماء جمال في تصريحات لوسائل إعلام محلية عن تلقيها اتصالًا هاتفيا قبل بدء الجلسة في تمام الـ1 صباحًا من مجهول، يطلب منها التنازل عن القضية مقابل 10 ملايين جنيه.

وقالت والدة المجني عليها إنها ردّت عليه بكلمات “فلوس الدنيا كله مش هتعوضني عن بنتي”، وعندما سمع ردها أغلق الهاتف في وجهها على الفور، على حد تعبيرها.

واعترف المتهم الأول أمام المحكمة بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، لكنه نفى تعمده قتلها، إذ سأله القاضي: “قتلت مراتك يا أيمن؟”، فأجاب: “قتلتها بس مش متعمد”، فيما نفى المتهم الثاني الاشتراك في وقائع القتل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: