الإعلانات
آخر الأخبارعالم الرياضة

فيدال يهدد بفشل انتقال بيانيتش من يوفنتوس إلى برشلونة

رفض نادي يوفنتوس الإيطالى، مقترح إجراء صفقة تبادلية مع برشلونة، للإستغناء عن البوسني ميراليم بيانيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو”الإيطالى، أن برشلونة عرض لاعبه التشيلي أرتورو فيدال على يوفنتوس، في محاولة أخيرة لإبقاء احتمال إتمام الصفقة التبادلية مع البوسني ميراليم بيانيتش، وأضاف الموقع، إن يوفنتوس الإيطالى رفض عودة أرتورو فيدال، أو ضم إيفان راكيتيتش مقابل الموافقة على رحيل بيانيتش إلى برشلونة، مشيرة إلى أن يوفنتوس سيسمح برحيل البوسني في حالة واحدة فقط وهي ضم البرازيلي آرثر ميلو.
يذكر أن أرتورو فيدال سبق له أن لعب بقميص يوفنتوس لمدة 4 مواسم بين عامي 2011 و2015، توج خلالها بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، أن نادى إنتر ميلان الإيطالى يسعى لإنهاء صفقة التعاقد مع التشيلى أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسبانى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن أنطونيو كونتى، المدير الفنى للإنتر، طلب من إدارة ناديه سرعة التعاقد مع فيدال، حيث يصر على ضم الدولى التشيلى بأى طريقة ممكنة.

وأوضحت الصحيفة أن كونتى لديه علاقة جيدة مع فيدال منذ أن كان الثنائى فى صفوف يوفنتوس منذ عدة مواسم، ويسعى لضمه من أجل مشاركته فى تحقيق لقب الدورى الإيطالى.

وكان رينالدو رويدا المدير الفنى لمنتخب تشيلى، أكد أن أرتورو فيدال، لاعب برشلونة الإسبانى، اقترب من العودة للدورى الإيطالى من جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات