صحة وجمال

عطور باريسية نسائية راقية

أناقة العطور الباريسية النسائية لا تضاهى، ولا يمكن مقارنتها مع باقي العطور العالمية، فهي لطالما كانت رمزاً للأناقة الباريسية والرقي والجمال المستوحى من عاصة الحب والجمال «باريس». وقد اكتسبت على مر العصور شعبية كبيرة بين نساء الأرض؛ نظراً إلى رائحتها الآسرة التي تخطف الأنفاس، حيث بالإمكان تمييز رائحتها على بُعد كيلومترات، فهي فريدة من نوعها كالمرأة الباريسية تماماً. فإن كنت من عاشقات العطور النسائية الفرنسية، نرصد لك مجموعة عطور باريسية نسائية راقية، لتختاري من بينها ما يناسبك.

عطر La vie est belle من لانكوم Lancôme

عطر La vie est belle من لانكوم Lancôme


إنه العطر النسائي الأكثر مبيعاً من علامة لانكوم، والفضل في ذلك يعود إلى رائحته الزهرية القوية الآسرة التي لا تقاوم، والتي ترتكز على مزيج نغمات فخمة ومميزة، في مقدمها الياسمين والسوسن، مع نفحة أساسية من الفانيليا. وهو مثالي للنساء في مرحلة العشرينات والثلاثينات، ويعد خياراً رائعاً لفصلي الخريف والشتاء.

عطر Miss Dior من كريستيان ديور Christian Dior

عطر Miss Dior من كريستيان ديور Christian Dior


إنه عطر باريسي راقٍ ومميز إلى أبعد الحدود، ما جعله أحد أكثر عطور ديور شعبية ورواجاً. فهو مزيج آسر من نغمات الورد البلغاري والياسمين، وهو ما يصفي عليه طابعاً كلاسيكياً أنيقاً. إنه عطر منعش وحلو في آن، وهو مستوحى من شكل المرأة الجميلة التي تهتم بمظهرها وتلف الأنظار إليها أينما حلت.

عطر Chanel N°1 de Chanel L’Eau Rouge من شانيل

عطر Chanel N°1 de Chanel L’Eau Rouge من شانيل


يشتمل هذا العطر الباريسي الأيقوني الفخم في تركيبته على ما يصل الى 97 في المئة من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، وهذا ينطبق على زجاجته أيضاً. وهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات مستخلص الكاميليا الأحمر والياسمين والورد، جنباً إلى جنب مع الحمضيات والتوت الأحمر والسوسن والمسك.

عطر Eau de Merveilles من هيرمس Hermes

عطر Eau de Merveilles من هيرمس Hermes


رائحة هذا العطر الباريسي منعشة بما يكفي لتشعرك بالنشاط في جميع الأوقات، ودافئة في الوقت نفسك؛ لتبث فيك الدفء في عز البرد؛ وذلك بفضل نغمات الأخشاب والحمضيات. وقد صُمم خصيصاً لإضفاء الجمال والجاذبية على النساء اللواتي سئمن من روتين الحياة اليومية، ويسعين الى إضفاء البهجة على حياتهن عموماً وإطلالتهن خصوصاً.

عطر Déclaration من كارتييه Cartier

عطر Déclaration من كارتييه Cartier


رائحة هذا العطر الباريسي بمثابة نسمة من الهواء النقي في يوم شتاء بارد، فرائحته منعشة وأنيقة جداً، وتبث فيكِ شعوراً بالحيوية والنشاط في الأجواء الباردة، فهو مزيج رائع من نفحات أوراق شجرة الحمضيات وخشب الأرز والهيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى