آخر الأخبارعالم الرياضة

عرض ليفربول للتجديد مع محمد صلاح.. زيادة 15% فى الراتب وعقد لمدة عامين

كشفت تقارير صحفية تفاصيل جديدة حول مفاوضات فريق ليفربول الإنجليزي، مع النجم المصري محمد صلاح لتجديد عقده المنتهى في يونيو 2023.

وذكرت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح سيرحل عن ليفربول، حال تقديم عرض يدفعه لهذا الاتجاه خلال الصيف الحالي، وهو ما يقوده للاستمرار حتى نهاية عقده والرحيل بشكل مجاني.

ويرغب محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا فى الاستمرار مع ليفربول، واللعب في الدوري الإنجليزي، وهو ما يفضله عن الرحيل إلى خارج إنجلترا.

وأضافت أن مالكى ليفربول يؤكدون رغبتهم في الإبقاء على محمد صلاح، ويقود مايك جوردون رئيس مجموعة فينواى الرياضية المفاوضات مع وكيل أعمال محمد صلاح بدلا من المدير الرياضي الحالي مايكل إدواردز أو القادم جوليان وارد.

وبالرغم من ذلك، لم يتم عقد مفاوضات بين إدارة ليفربول ورامى عباس وكيل النجم المصرى محمد صلاح، وجها لوجه منذ ديسمبر عندما سافر عباس المقيم في دبي إلى ميامى للقاء جوردون.

كشفت مصادر قريبة من النجم المصري محمد صلاح للصحيفة أن عرض ليفربول للتجديد كان زيادة الراتب البالغ 200 ألف إسترلينى بنسبة 15% وهو ما شعروا أنه لا يقدر مكانته فى كرة القدم العالمية.

وأكملت أن مدة التعاقد لا تمثل أى مشكلة بالنسبة لمحمد صلاح رغم التكهنات الأخيرة، والنجم المصرى يرحب بتوقيع صفقة جديدة لمدة عامين إذا كانت الشروط مناسبة.

في الوقت نفسه لا يبحث محمد صلاح عن ضمان لعقد مدته أربع سنوات واللاعب مقتنع بأنه سيواصل تقديم أعلى مستوى حتى منتصف الثلاثينيات من عمره.

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: