صحيفة رومانية :دب مجنون يقتحم حفلا للحيوانات الأليفة برأس السنة ويحوله لمجزرة

ترجمة : لؤي عوض الله

ترك أصحاب 19 قطا قططهم ليلة رأس السنة في منتجع ” ماي لوف ” وهو أحد الفنادق المخصصة للحيوانات الأليفة في منطقة بوشتين برومانيا ، لإنشعالهم بالاحتفالات في ذلك اليوم .

حيث تشمل التذكرة المدفوعة من قبل أصحاب القطط لحيواناتهم الأليفة وجبات طعام وإقامة عادية ، وكذلك العديد من العروضات الخاصة بليلة رأس السنة من ووجبة مميزة بالمناسبة.

ولكن لسوء حظ القطط وعندما كانت الحفلة في قمتها،جلبت رائحة الطعام دبا جائعا فظهر الدب الشرس عند مدخل بوابة المجتمعين ،فظن القطط أن الدب أحد المهنئين بالعيد فخرجوا لمقابلته ، ولم يكن ظهور الدب في تلك المنطقة الجبلية غريبا خاصة في فصل الشتاء .

ووصفت الجريدة الرومانية الحادثة بالمذبحة، فخمسة قطط من ذوات الشعر المنفوش خسروا حياتهم بين مخالب الدب المسعور حسب قولها .

بعد وصول الخبر لأحد أصحاب القطط والذي يشغل منصب سكرتير عام الحزب الديمقراطي الشعبي كودرين شتيفانيسكو ، أمر بإغلاق الفندق وفتح تحقيق موسع بتلك الحادثة .

وقال شتيفانيسكو أن قطته كيتي تعودت على سماع موسيقى فلوين سلام ولم تعتد على سماع موسيقى الأغاني الهابطة لمغنيين آخرين، كما ألقى باللوم على أصحاب الفندق الذين وضعوا تلك الموسيقى الهابطة في الاحتفال بليلة رأس السنة مما أدى إلى هلعها الشديد فكانت نهايتها المأسوية بين أنياب الدب الشرس .

وهدد السكرتير كودرين باتخاذ إجراءات صارمة ضد الفندق مستخدما في تهديده ألفاظا نابية .

وسجلت تجارة الفنادق والمنتجعات المخصصة للحيوانات الأليفة في رومانيا تطورا وتحسنا كبيرين ، حيث شهدت تزايدا في عدد الرومانيين الذين يقومون بجلب أصدقائهم من الحيوانات الأليفة إلى مثل هذه الأماكن ، عندما لا يجدون أين يتركوهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى