#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
تكنولوجيا وعلوم

شاهد.. أول ظهور لهاتف Galaxy A32 5G قبل إطلاقه رسميا

كشفت بعض التسريبات السابقة التي ظهرت في شهر نوفمبر الماضي، شكل تصميم إلى جانب بعض مواصفات هاتف Galaxy A32 5G، واليوم ظهرت تسريبات مصورة جديدة تؤكد على تصميم الهاتف القادم من سامسونج.
وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، أكدت الصور الثلاثية الابعاد التي تداولها موقع WinFuture، تصميم هاتف Galaxy A32 5G، الذي ورد بالتسريبات الماضية، وكشفت أيضا عن أن هاتف سامسونج الجديد سيأتي بأربعة ألوان على الأقل.
وسيأتي هاتف Galaxy A32 5G، مع شاشة بتصميم Infinity-V، والتي يشاع أن قياسها 6.5 بوصة، ويضم الجزء الخلفي من الهاتف المصنوع من البلاستيك إعدادات كاميرا خلفية رباعية، العدسة الرئيسية منها تأتي بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر بزوايا عرض واسعة ومستشعر عمق ومستشعر ماكرو إلى جانب فلاش ليد يأتي بشكل منفصل عن إعدادات الكاميرا.
Samsung Galaxy A32 5G
وعلى الجانب الأيسر من هاتف Galaxy A32 5G، توجد فتحة بطاقة SIM، وعلى الجانب الأيمن يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة والذي يأتي مع قارئ بصمات الأصابع.
ووفقا للتسريبات الماضية، فأن هاتف Galaxy A32 5G، سيحتوي على منفذ USB-C في الجزء السفلي من الجهاز، مع منفذ لسماعات الرأس بقياس 3.5 مللميتر.
Samsung Galaxy A32 5G
ورصد هاتف Galaxy A32 5G، من سامسونج على منصة Geekbench، والتي كشفت عن أن الجهاز سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11، وسيتم تشغيله بواسطة معالج من نوع Dimensity 720، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت،كما سيدعم ميزة NFC وسيأتي مع شاحن سريع بقدرة 15 وات.
هاتف Galaxy A32 5G
هاتف Galaxy A32 5G
هاتف Galaxy A32 5Gهاتف Galaxy A32 5G
هاتف Galaxy A32 5G
هاتف Galaxy A32 5G
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: