آخر الأخبارتكنولوجيا وعلوم

سامسونج تكشف عن سعر أفضل smartwatch في العالم

أعلنت شركة سامسونج Samsung الكورية الجنوبية ، منذ يومين عن أفضل وأحدث ساعتها الذكية أخيرًا Galaxy Watch5، ولحسن الحظ قامت العلامة التجارية الرائدة بإرفاق علامات الأسعار على جميع طرز الساعة الجديدة.

ستتوفر سلسلة الساعة الذكية الجديدة من سامسونج Galaxy Watch 5 عبر مواقع البيع أونلاين في Samsung.com و أمازون وغيرهم الكثير، ولن يقتصر بيع ساعة سامسونج الجديدة أونلاين فقط حيث سيتم طرحها في المحلات .

سعر ومميزات الساعة الذكية  Galaxy Watch5

 يبدأ سعر ساعة سامسونج الذكية الجديدة Watch5 بسعر 280 دولارًا أمريكيًا، بينما يأتي سعر ساعة Watch5 Pro بحوالي 450 دولارًا أمريكيًا.

تأتي سلسلة Galaxy Watch 5، بتصميم أنيق دائري الشكل مع حزام مطاطي، مع هيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويتشارك كلا الطرازين في الغالبية العظمى من مكوناتهما الداخلية، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة سامسونج شاشة Sapphire Crystal، والتي توفر مقاومة أكبر بنسبة 60٪ ضد الخدوش.

تتميز كلتا الساعتين الذكيتين الجديدتين بشاشة دائرية من نوع Super AMOLED، وغطاء معدني، وتصل شاشة Galaxy Watch 5 في ثلاث طرازات الأول، بقياس 40 ملميتر مع شاشة بقياس 1.2 بوصة وبدقة 396 × 396 بكسل، تبلغ أبعادها 39.3 × 40.4 × 9.8 ملميتر، وتزن حوالي 28.7 جرام.

يعد طراز Galaxy Watch5 Pro أكثر ساعات سامسونج متانة ومليئة بالميزات، تتمتع بمتانة أفضل من أشقائها غير المحترفين بفضل إطار Sapphire Crystal المحسّن، وهو إطار بارز يحمي الشاشة وهيكل من التيتانيوم، كما يتميز السوار الرياضي بتصميم D Buckle جديد بدون ثقوب، مما يمنح المستخدم القدرة على ضبط الطول بسلاسة.

ويحتوي الإصدار العادي من ساعة سامسونج الذكية الجديدة Galaxy Watch 5، على بطارية بقوة 284 مللي أمبير في الساعة، لطراز 40 ملميتر، بينما يأتي المتغير الأكبر بقياس 44 ملميتر مزودة ببطارية 410 مللي أمبير في الساعة، ويمكن أن توفر ما يصل إلى 8 ساعة من عمر البطارية عند شحنها لـ 8 دقائق فقط، بينما إعادة شحن البطارية لمدة نصف ساعة فسترتفع نسبة البطارية إلى 45%.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: