فن عربي

زوج دنيا بطمة يطالبها بالسماح.. والفنانة: رميناه بماضيه وحكاياته

جاء ذلك بعدما نشر الزوجان المثيران للجدل دائما، ما وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”الرسائل المبطنة” نهاية شهر يوليو الماضي، تفيد أغلبها بوجود مشاكل وخلافات بينهما.

وقال زوج المغنية المغربية دنيا بطمة، في رسالة اعتذار له عبر انستجرام، إن الاعتذار من شيم الكبار، ووصفها بأنها ابنته وصديقته وزوجته التي وقفت معه في أصعب مراحل حياته.

وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة المطولة التي نشرها عبر انستجرام، ووصفها فيها قائلا: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”.

دنيا بطمة وزوجها

ولم تعقب دنيا بطمة على رسالة زوجها محمد الترك، لكنها نشرت فيديو لها عبر انستجرام بإطلالة جديدة، على أنغام أغنية أصالة الجديدة “غلبان”، خاصة مقطع:” لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته”.

انفصال دنيا بطمة 

جاء ذلك بعدما أثار الثنائي الجدل حول انفصالهما من قبل بسبب منشوراتهما عبر انستجرام يتحدثان فيها عن الخيانة وخيبة الأمل والتضحية.

وقال محمد الترك في منشوره: “لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب وأشياء فعلتها محبة، وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل إلى مرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا”.

وتابع  “الكرامة أغلى من الحب.. فإن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك.. لا ترخص نفسك.. لا أحد يستحق”.

وبدورها حاولت دنيا بطمة الأخذ بالثأر من زوجها، ونشرت رسائل تتحدث فيها عن الخيانة والألم ووصفت ما تمر به:”الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة”.

وتابعت دنيا بطمة: “لولا الأوقات الصعبة التي نمر بها لظننا أن كل من حولنا سند”، معبرة عن إحساسها بالوحدة وعدم وجود سند في حياتها“.

ورجح البعض أنذاك أن هذا الخلاف قد يكون أن دنيا تبحث عن تسليط الأضواء عليها من جديد أو تستعد لإطلاق كليب جديد وما يحدث ترويج للكليب، وهي وسيلتها للترويج خاصة أن أخبار عائلتها منذ زواجها من محمد الترك تلق متابعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: