#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

“زلة لسان” تفضح فتور علاقة زيدان مع يوفيتش

سقط زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، في هفوة غير مقصودة، فضحت فتور علاقته مع لاعبه الصربي لوكا يوفيتش.

وبات يوفيتش على أعتاب العودة إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني فريقه السابق، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، بعدما فشل في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق المدريدي تحت قيادة زيدان.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، تحدث زيدان عن وضعية يوفيتش.

وقال في هذا الصدد: “مهمة المهاجم هي تسجيل الأهداف، وهذا ما نريده من هذا المركز. يوفيتش عمره 21 عاما ولا يزال شابا. لم يحالفه الحظ لأنه عانى من صعوبات في التأقلم بجانب الإصابات”.

وأضاف المدير الفني الفرنسي: “عندما تكون في عمر الـ21 عاما لا يكون الأمر سهلا، لكن أمامه فرصة لتعلم الكثير من الأشياء والقيام بذلك بهدوء، سيكون له نفس الصفات دائما، ليس لديّ أي شك في ذلك.”

ورغم إصرار زيدان على أن عمر يوفيتش هو 21 عاما، فإن تلك المعلومة غير صحيحة، حيث أن المهاجم الصربي بلغ عامه الـ23 في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو ربما يعكس عدم اهتمام “زيزو” بلاعبه حسبما تؤكد الصحافة الإسبانية مؤخرا.

يذكر أن المهاجم الصربي الشاب انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من فرانكفورت مقابل 63 مليون يورو، في واحدة من الصفقات التي أبرمها النادي المدريدي خلال أول ميركاتو عقب بداية الولاية الثانية لزيدان مع الفريق في مارس/أذار من العام نفسه.

وشارك يوفيتش في 32 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالها هدفين فقط وصنع مثلهما، وكانت أغلب مشاركاته كلاعب بديل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: